تجربة أل360

* للتنويه: جميع الصور التي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض هوندا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.

 درّاجة هوندا "جولدوينغ GL1800"

طرحت شركة هوندا درّاجة "جولدوينغ GL1800" الجديدة بالكامل، ولكنّها تتمتّع بمحرّك تقليديّ مسطّح ب6 أسطوانات ويولّد الكثير من العزم والقوّة، كما أنّها ما تزال وسيلة التنقّل الفخمة والرائدة من هوندا، والغنيّة بالمزايا الرائعة التي تمكّن شخصين من ركوبها بكلّ أناقة، كما أنّ النسخة الجديدة أصغر حجماً، وأقلّ وزناً وأكثر مرونة، وهي الخيار المناسب للدرّاجين المخضرمين.


التصميم

صمّمّت شركة هوندا درّاجة "جولدوينج" لدعم السائق والراكب بغضّ النظر عن مسافة الرحلة، حيث يستفيد السائق من المقعد المرتفع الذي يمكّنه من رؤية الطريق بوضوح، كما أنّ الزجاج الأماميّ الكبير يرتفع حتّى أسفل خط العينين لحجب الرياح وتقليل التشتّت، بينما يرتاح الراكب على مقعدٍ يشبه الأريكة مع مسندٍ مرتفع.
تضمن المؤشّرات المثبّتة على المرايا الجانبية تنبيه مستخدمي الطريق الآخرين إلى تحرّكات السائق، كما تحتوي المقدّمة على مصابيح قويّة للحصول على الرؤية المثالية في الليل. ويمتاز هيكل هذه الدرّاجة بتصميمه العملي والأنيق، ويمكنك اختيار الألوان التي تناسب شخصيتك وتمنح الدرّاجة التميّز.

المواصفات

يترافق التطوّر على مستوى الأداء مع تحسّنٍ فائق على مستوى الراحة والكفاءة لتتجاوز هذه الدرّاجة المفهوم التقليدي للدرّاجات النارية.
وتتميز درّاجة "جولدوينج" بوزنٍ أخفّ وانسيابيةٍ أعلى مع تحسّن في معدّل استهلاك الوقود ليبلغ 5.6 لتر/100 كلم، ما يعني أنّ المسافة التي يمكن قطعها هي نفسها في الطراز السابق. 
كما يحتوي هذا الطراز على مزايا جديدة مثل نظام المفتاح الذكيّ، ونظام "آبل كاربلاي" والاتصال من خلال تقنية البلوتوث لمزيدٍ من الراحة والتحكّم.

معرض الصور

الأداء

حافظ المحرّك المسطّح بستة أسطوانات على قوّته أو عزم دورانه أو أدائه المذهل مع الارتقاء بتصميم حجمه إلى أعلى مستوى، كما أُضيفت تقنية التحكّم الإلكتروني بالخانق مع 4 وضعيات للقيادة هي الرحلات، والأداء الرياضي، والأداء الاقتصادي والأجواء الماطرة.
وأصبح ناقل الحركة اليدوي متوفّراً بستّ سرعات، بينما يتمتّع ناقل الحركة الجديد بالقابض المزدوج بسبع سرعات، مع إحساس بالقابض وتبديل السرعة ونطاق سرعة دوران المحرّك لعمليات تبديل السرعة إلى الأعلى/الأسفل حسب كلّ وضعية قيادة، وهي خصائص تجعل طراز "جولدوينج " الدرّاجة التي تمنحك الأداء الأمثل والأفضل.


مواصفات درّاجة "جولدوينج GL1800"

HONDA GL1800 GOLDWING


The new 2018 GL1800 Gold Wing takes a new direction from the wheels-up. It still has an evocative, flat six-cylinder engine that delivers an avalanche of torque and power, and it still remains Honda’s flagship premium tourer, loaded with features that allow two people to ride in style. Yet it’s smaller, much lighter and much more agile – very much a true ‘rider’s motorcycle’.

Enquire Now

DESIGN



Honda has engineered the Goldwing to support you and a passenger, no matter how far you plan on travelling. As the rider, you benefit from an upright seating position that gives a clear view of the road ahead. A large windscreen sits just below your eye line to block wind and reduce distractions. Meanwhile the passenger relaxes on a plush couch-like seat with a high back.

The indicators mounted to each wing mirror make sure other road users are aware that you intend to turn. They are joined at the front by powerful headlamps for optimum visibility during darkness. As well as being practical, the body is stylish too and a choice of a number of paint finishes gives the motorcycle its own personality that you can match to your own.

FEATURES



The performance improvement is matched by even greater levels of comfort and efficiency, pushing the limits of what a touring bike can be.

The new Gold Wing is much lighter and more aerodynamic, with improved fuel economy of 5.6 litres/100km tank range, similar to the previous design.

It is also equipped with new features like the smart key system, Apple CarPlay and Bluetooth connectivity that bring even more convenience.

GALLERY



PERFORMANCE



Optimised for size, the new flat six-cylinder engine has lost none of its power, torque and addictive delivery. Throttle By Wire has been added, with 4 rider modes; TOUR, SPORT, ECON and RAIN.

The manual transmission is now 6-speed while the new Dual Clutch Transmission (DCT) features 7-speeds with clutch feel, shift speed and rpm range of up/downshifts tailored specifically to each riding mode – making the 2018 Gold Wing the ultimate performance touring machine.

GL1800 GOLDWING SPECIFICATIONS