الطرازات

تمتلك شركة "هوندا البحرية" مجموعةً واسعة من محرّكات هوندا البحرية التي تناسب مختلف المتطلّبات والاحتياجات. وبما أنّنا الشريك الرسمي والوكيل المعتمد لشركة هوندا، فبإمكاننا توفير مجموعة كاملة من محرّكات هوندا البحرية الجديدة ابتداءً من المحرّكات المحمولة والصغيرة الحجم بقوة أقل من 20 حصاناً، إلى المجموعة المتوسطة الحجم بين 25 و90 حصاناً، وصولاً إلى رأس القائمة من المحرّكات الرائعة الجبّارة التي تصل قوّتها إلى 225 و250 حصاناً.

وتُعتبر شركة هونداً مرجعاً معياريّاً في تقنيات وإبداعات القوارب البحرية المتطوّرة من خلال محرّكاتها الخارقة التي تشكّل نموذجاً يُحتذى به من ناحية الجودة والمتانة والموثوقية، الأمر الذي يثبت أنّ الكفاءة والقوّة هما خاصيّتان متلازمتان، ونتيجةً لذلك يمكنك الاعتماد على محرّكات هوندا البحرية التي تقدّم أعلى مستويات الأداء بالإضافة إلى تكاليف التشغيل المنخفضة والملائمة.

اكتشف المزيد عن المجموعة الحالية محرّكات هوندا البحرية المتوفّرة في شركة "هوندا البحرية" عبر الروابط الموجودة في هذه الصفحة. كما يمكنك التواصل معنا مباشرةً عبر الموقع الإلكتروني إذا كانت لديك أيّ أسئلة أو استفسارات.

BF5

BF8

BF15​

BF30

BF40

BF50

BF60

BF80

MODELS

Honda Marine has a wide collection of Honda engines covering a number of different requirements. As an official partner of Honda we are able to supply the full range of new Honda Marine engines, starting with portable, small size engines with less than 20HP. Further up the collection you will find mid-range options between 25HP and 90HP and sitting at the top are the brilliant high-power models that offer as much as 225 HP & 250 HP.

Honda Marine engines set standards when it comes to advanced boating technology and innovation, which proves that efficiency and power don’t have to be mutually exclusive properties. As a result you can call on the Honda Marine engines to provide the very highest levels of performance as well as competitively low running costs.

Find out more about the current range of Honda Marine engines available from Honda Marine by following the links on this page. If you have any questions don’t hesitate to contact us today by making an online enquiry.

BF2.3

BF5

BF8

BF10

BF2.3

BF5​

BF8

BF10

BF15

BF20

BF30

BF40

BF15

BF20

BF30

BF40

BF50

BF60

BF80

BF100

BF50

BF60

BF80

BF100

BF115

BF135

BF150

BF175

BF115

BF135

BF150

BF175

BF200

BF225

BF 250​

BF200

BF225

BF 250